الشحنة الأولى من الاستجابة المشتركة للهلال الأحمر القطري والهلال الأحمر التركي لجمهورية السودان

طباعة الصفحة

وصلت الشحنة الأولى من الاستجابة المشتركة للهلال الأحمر القطري والهلال الأحمر التركي لجمهورية السودان ،وذلك لدعم جهود جمعية الهلال الاحمر السوداني للتصدي ومواجهة فايروس كورونا وهي عباره عن ١٢,٥ طن من المواد والأجهزة الطبية.

كان في استقبال الشحنة الإدارة العليا بجمعية الهلال الأحمر السوداني ومدير مكتب الهلال الاأحمر القطري بالسودان وعدد من مسؤولي مطار الخرطوم والأجهزة الاعلامية.

كما وصل وفد من الإدارة العليا للهلال الأحمر القطري برئاسة الامين العام سعادة السفير / علي بن حسن الحمادي والوفد المرافق له الدكتور فوزي أوصديق -رئيس العلاقات الدولية والسيدة / نجلاء الحاج – رئيس التنمية الدولية، وذلك لإستقبال متبقي الشحنة الطبية المشتركة المقدمة من الهلال الأحمر القطري ولحضور وتوقيع اتفافيات شراكة وتعاون مع جمعية الهلال الأحمر السوداني في تنفيذ مشاريع تنموية بالسودان.

وكان في استقبالهم بمطار الخرطوم الإدارة العليا للهلال الأحمر السوداني ممثلةً في رئيس لجنة التسيير -الأستاذ / الفاضل عامر والأمين العام – د. عفاف أحمد يحيى وممثلو السفارة القطرية بالخرطوم

من ناحيته أفاد الحمادي بتواصل الدعم والمشاريع المشتركة للهلال الأحمر السوداني والمساعدات في كافة مجالات التدخل الانساني.

وأعرب الاستاذ /الفاضل عامر – رئيس لجنة تسيير الهلال الأحمر السوداني عن شكره وتقديره للهلال الأحمر القطري والأمين العام بمجهوداتهم المتواصلة في دعم مشاريع التنمية في السودان.


للمشاركة في وسائل التواصل الاجتماعي